السياحة العلاجية للخصوبة

هل تبحثين عن علاج للخصوبة غير متوفر في موقعك؟

هل تريدين الخضوع لعلاج العقم لكنه خارج ميزانيتك؟

هل حاولت علاج عدم الإنجاب في أكثر من عيادة لكن لم تنجح؟
في مركز الدكتور فارس الطبي بالقاهرة، مصر، وبالقرب من مطار القاهرة الدولي، يمكنك الحصول على علاج خصوبة على مستوى عالٍ على يد خبراء معترف بهم دوليا، وبجزء أقل من التكلفة، وخبرة تمتد لسنوات طويلة، كما يمكنك دائمًا تخصيص توقيت دورة العلاج وفقًا لظروفك وجدولك الزمني.

وذلك بالتعاون مع شركة Doclinia للسياحة العلاجية.

ما هي خدمات سياحة الخصوبة المتوفرة في مركز الدكتور فارس للحقن المجهري؟

بالإضافة إلى جميع جوانب خدمات أمراض النساء والتوليد والخصوبة المقدمة في المركز ، فإن جوهر خدمات سياحة الخصوبة لدينا يدور حول الإخصاب في المختبر (IVF) ولكنه يشمل جوانب أخرى مثل تحريض الإباضة والتلقيح داخل الرحم (IUI) ، وحقن الحيوانات المنوية داخل الهيولى (الحقن المجهري).

حث عملية التبويض

إذا كانت مشاكلك في الحمل ناتجة عن مشكلة في الإباضة، فإن خبراء الغدد الصماء الإنجابية لدينا سيتحققون بعناية من أن هذا هو بالفعل العقبة من خلال الاختبارات والمقايسات الهرمونية.
بمجرد تأكيد ذلك، ستكون عملية بسيطة لأخذ عدة حبوب (أو تحمل بضع وخز بالإبرة) من شأنها تنظيم هرموناتك مما يؤدي إلى التبويض الطبيعي. يجب أن يؤدي الاتصال الجنسي في الوقت المناسب إلى الإخصاب ومولود صغير في المستقبل القريب.

التلقيح داخل الرحم

إذا كانت المشكلة في الإخصاب وكانت الحيوانات المنوية لدى الزوج صحية، فإن إحدى أولى تقنيات الإخصاب المساعد التي نعتبرها هي التلقيح داخل الرحم (IUI).

في هذا الإجراء ، يتم إيداع الحيوانات المنوية يدويًا في الرحم حيث يجب أن تجد البويضة وتخصبها بسهولة.